Image without a name

معلومات عنا

تأسست شركة توري بورش في مدينة نيويورك عام 2004، وقد أعادت تعريف الفخامة الأمريكية من خلال وجهة نظر عالمية. هدف الشركة هو تمكين النساء ورائدات الأعمال.

Image without a name

معلومات عنا

تأسست شركة توري بورش في مدينة نيويورك عام 2004، وقد أعادت تعريف الفخامة الأمريكية من خلال وجهة نظر عالمية. هدف الشركة هو تمكين النساء ورائدات الأعمال.

تمكين المرأة

كان رد الجميل ودعم النساء الأخريات جزءًا من الخطة عندما بدأت توري الشركة. وفي عام 2009، أنشأت مؤسسة توري بورش لتعزيز تمكين المرأة وريادة الأعمال من خلال توفير الوصول إلى رأس المال والتعليم والموارد الرقمية، ومعالجة الصور النمطية التي تعيق تقدم المرأة.

المجموعة

يتم تقديم هذه المجموعة في كل موسم خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وتعكس حب توري للألوان والسفر والتفاصيل الفريدة. الملابس والإكسسوارات الخالدة والمتعددة الاستخدامات التي تجسد النمط الأمريكي الكلاسيكي.

قصص المحافظين

سواء على السجادة الحمراء في حفل Met Gala، أو مناقشة التغيير الاجتماعي في قمة مؤسسة Tory Burch Foundation أو تصفح وسائل التواصل الاجتماعي، تتواصل Tory مع نساء من خلفيات وأعمار وصناعات متنوعة.

لون

يرى توري العالم بالألوان. إنها تنجذب إلى الطريقة التي تكمل بها الألوان وتتلاعب ببعضها البعض. والعيش بالألوان الكاملة هو المبدأ التوجيهي لها في كيفية عيشها وتصميمها وقيادتها للشركة. حلمها هو إلهام الناس في جميع أنحاء العالم للعيش بالألوان الكاملة مع الشخصية والجمال والثقة. في عام 2014، كتبت توري كتابها الأول، Tory Burch In Color، وهو من أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز، حيث شاركت فيه الأشخاص والأماكن والأشياء التي ألهمتها.

السيارة الأيقونية المزدوجة T

عندما أطلقت توري علامتها التجارية، قامت بإنشاء شعار كان من المفترض أن يكون عنصرًا في التصميم الجرافيكي. إنه مستوحى من هندسة العمارة المغربية والرسومات الجريئة للديكورات الداخلية لديفيد هيكس من الستينيات والسبعينيات.

يسافر

الوجهة في أي مكان - السفر والاستكشاف جزء لا يتجزأ من المجموعة والعلامة التجارية. كان والدا توري، بادي وريفا، يقومان برحلات كل صيف إلى اليونان وإيطاليا والمغرب وخارجها، مما أثار فضول توري مدى الحياة لرؤية العالم والتعرف على الثقافات الأخرى.

لون

يرى توري العالم بالألوان. إنها تنجذب إلى الطريقة التي تكمل بها الألوان وتتلاعب ببعضها البعض. والعيش بالألوان الكاملة هو المبدأ التوجيهي لها في كيفية عيشها وتصميمها وقيادتها للشركة. حلمها هو إلهام الناس في جميع أنحاء العالم للعيش بالألوان الكاملة مع الشخصية والجمال والثقة. في عام 2014، كتبت توري كتابها الأول، Tory Burch In Color، وهو من أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز، حيث شاركت فيه الأشخاص والأماكن والأشياء التي ألهمتها.

السيارة الأيقونية المزدوجة T

عندما أطلقت توري علامتها التجارية، قامت بإنشاء شعار كان من المفترض أن يكون عنصرًا في التصميم الجرافيكي. إنه مستوحى من هندسة العمارة المغربية والرسومات الجريئة للديكورات الداخلية لديفيد هيكس من الستينيات والسبعينيات.

يسافر

الوجهة في أي مكان - السفر والاستكشاف جزء لا يتجزأ من المجموعة والعلامة التجارية. كان والدا توري، بادي وريفا، يقومان برحلات كل صيف إلى اليونان وإيطاليا والمغرب وخارجها، مما أثار فضول توري مدى الحياة لرؤية العالم والتعرف على الثقافات الأخرى.

عائلة

الأسرة هي المكان الذي تبدأ فيه توري، سواء كان أطفالها أو إخوتها أو أصدقائها وزملائها. يعد Buddy وReva مصدرًا دائمًا للإلهام - سواء من حيث أسلوب حياتهم أو إحساسهم المذهل بالأناقة. لقد غرسوا في توري، منذ صغرها، الإيمان بنفسها وبقدرتها على تحقيق أي شيء.


ثقافة شركتنا


قيم الأصدقاء

المثل العليا التي تعيشها شركتنا، سُميت على اسم والد توري الذي كان يعامل الجميع دائمًا بلطف واحترام.




نحن نظهر مع


الصدق واللطف




نحن نعمل مع


العاطفة والتواضع




نحن نعمل مع


النزاهة والرحمة




نحن نقود مع


التميز والفكاهة