Image without a name

"يعكس الموسم هذه الأفكار الراديكالية في ذلك الوقت بمزيج من التنوع والوظيفة والنزاهة والفرح. هناك تباينات مذهلة في الألوان والطباعة والنسيج. الشيفون والكتان والجيرسي والبروديري الإنجليزي ؛ فساتين مجمّعة في التنزه ورباطات مدراس ، وخطوط هندسية وصلبة ، وقمم من الجيرسيه عكسية اللون. يتم تحديد الخصر بنعومة بأحزمة عريضة وشارات طويلة وعصابات متماسكة تقنيًا ، متوازنة بنسبة التنانير الكاملة والسراويل المريحة.

 هناك توتر حساس بين الرجعية والحديثة. نظارة شمسية على شكل عين القطة ومجوهرات فضية منحوتة. عاكس الضوء لدينا ، صورة ظلية جديدة لحقيبة دلو ، هو معكوس قبعة عاكس الضوء المستوحاة من خمسينيات القرن الماضي. صُنعت هذه الحقيبة ، جنبًا إلى جنب مع حقائب اليد كبيرة الحجم ، وحقائب اليد والكروس بودي ، من الجلد المدبوغ والنابا والجلد المزدوج المخيط العلوي و تي مونوغرام الرافية. لوحة فضية مصنوعة يدويًا مُزينة بشعار جلدي مُخيط يدويًا ، يظهر على الحقائب والقلائد والبغال. حذاء مسطح مدبب ومستدير ومزين برباط الكاحل أو الأزرار. وشملت إعادة إصدار تصميمات مكارديل: شقة أنشأتها مع كيبزيو في عام 1953 ، وحذاء من القطن الحريري المخطط ".

توري بورش

هذه المجموعة جزء من شراكتنا المستمرة مع مركز ماريلاند للتاريخ والثقافة ، الذي يضم أرشيفات مكارديل الشخصية. لدعم الحفاظ على إرث المصمم ، أنشأنا زمالة توري بورش كلير مكاردل للأزياء في  MCHC.